Translate - ترجم الصفحة

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

عشاق المصارعة يسألون :عودة باتيستا..اهمال شيموس و مستقبله..حياة القاتل كريس بنواه !



 فقرة نقدمها لعشاق المصارعة نرد فيها على بعض من الاسئلة التي نتلقاها سواء عبر الموقع أو على صفحة الفيسبوك الخاصة.
(ملاحظة: كل الاجابات هنا جاءت بعد بحث و تقصي للمعلومات وليس لها علاقة بسيناريو أو قصة)
هل سيعود باتيستا الى WWE ؟

للأسف ليس هناك اجابة واضحة لهذا السؤال فالمعلومات المؤكدة هي أن تريبل اتش يتفاوض مع باتيستا بشكل دائم و يحسن من عرضه له بين الحين و الاخر .. عودة باتيستا حاليا لا تبدو في محلها كون هناك وفرة من السيناريوهات و النجوم, لذلك ان عاد باتيستا فسيكون في مهرجان كبير كسورفايفر سيريس أو حتى رويال رامبل استعدادا لريسلمانيا العام المقبل.

هل سيظل شيموس مهملا و بعيدا عن الأضواء بهذا الشكل وهل نراه في مواجهة مع بروك لاسنر؟
دعني أبدأ بالشق الثاني من السؤال حيث أن مواجهة بروك لاسنر و شيموس غير واردة كون شيموس أقل نجومية من اي من المصارعين الذين واجههم بروك لاسنر في المنظمة بداية من جون سينا حتى سي ام بونك.
أما عن اهمال شيموس و خفوت نجمه فذلك امر اعتيادي في WWE فهناك الكثير من النجوم و السيناريوهات الجيدة جدا في الوقت الحالي و بالتالي لا دور لشيموس في كل هذا, شيموس مازال عنصرا مهما في المنظمة و لكن دوره حاليا مقتصر على الظهور في سماكداون و بعض عروض راو حتى نهاية السيناريوهات الحالية.

هل تنوي الشركة عمل فيلم وثائقي عن كريس بنواه ؟ و متى بدأ التعتيم على شخصيته؟
لمن لا يعرف من هو كريس بنواه .. دعوني اولا اعرفه بأنه واحد من أفضل المصارعين داخل الحلبة عبر تاريخ المصارعة الطويل و لكن نهايته كانت مؤسفة للغاية .. حيث – و بسبب- المواد المنشطة التي كان يتعاطاها دخل بنواه في حالة من الاكتئاب جعلته يقتل ابنه و زوجته قبل ان يقوم بشنق نفسه في نهاية الامر.
هذا جعل الشركة تقوم بالتعتيم التام وابعاد اسمه و صورته عنها بعد تلك الجريمة البشعة التي حدثت اما عن فكرة عمل فيلم وثائقي لبنواه فهذا أمر مستبعد تماما فالشركة تمنع صورته حتى في عروضها السابقة بل انها ازالت مبارياته أمام النجوم الكبار في ريسلمانيا و غيرها.
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق