Translate - ترجم الصفحة

الخميس، 9 أغسطس 2012

عشاق المصارعة يسألون| ماذا يحدث ان خالف المصارع السيناريو؟ … كيف يظهر اندرتيكر خلف المصارعين؟




فقرة نقدمها لعشاق المصارعة نرد فيها على بعض من الاسئلة التي نتلقاها سواء عبر الموقع أو على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا.
(ملاحظة: كل الاجابات هنا جاءت بعد بحث و تقصي للمعلومات وليس لها علاقة بسيناريو أو قصة)

ماذا يحدث ان خالف المصارع السيناريو الموضوع و لماذا يوافقون عليه ان كان ليس في صالحهم ؟
في اغلب الاحيان يتم معاقبة هذا المصارع بأن يخسر المزيد من المواجهات أو بفرض غرامة مادية أو في بعض الاحيان بالطرد .. و لكن المصارعين النجوم امثال اندرتيكر و تريبل اتش و شون مايكلز و جون سينا و حتى سي ام بونك الان يصبح لهم معاملة خاصة فمثلا اندرتيكر و تريبل اتش اعترفا بانهم خرجا عن السيناريو الموضوع في مواجهتهما في سمرسلام اكثر من مرة و لكن كونهما نجمين كبار فان الادارة تعلم بان حتى الخروج هذا لن يؤثر على اللقاء و لكنه يضيف اليه, و لكن طالما الخروج عن السيناريو لم يغير النتيجة المحددة سلفا فان المصارعين لا يتعرضون للطرد كونهم لم يفسدوا السيناريو.
اما عن موضوع لماذا يوافقون عليه ان كان ليس في صالحهم .. فالمصارعون عاملون “موظفون” في المنظمة و ليسوا مقاتلين كالموجودين في UFC الامر كله كالمسلسل الدرامي لا يحق فيه لمصارع ان يرفض امرا .. مالم يكن مصارع كبيرا مثل اندرتيكر او تريبل اتش او شون مايكلز على سبيل المثال لا الحصر فهؤلاء يملكون في عقودهم حق رفض السيناريو اذا لم يعجبهم.


كيف يظهر اندرتيكر فجأة خلف المصارعين؟
الامر يبدو غريبا بل مستحيلا و لكن الحقيقة هي انه عندما تطفئ الانوار يكون اندرتيكر مختبئ تحت الحلبة و بعدها يخرج منها و يقف كما نشاهده .. و في المشاهد التي يبدو فيها واقفا امام الشاشة و بعدها تغلق الانوار ليظهر خلف المصارع فهو يركض بشكل سريع ليقف امام او خلف خصمه بمساعدة من العاملين حول الحلبة كون الظلام الحالك يجعل من الصعب على اي حد رؤية اي شيء.

بعد تحول عرض راو الى 3 ساعات هل ستأخذ الDivas اهتمام اكثر؟
الحقيقة هي اننا بدأنا نرى اهتماما طفيفا بالمصارعين في قسم الزوجي الذي انقرض برحيل الكثير من الفرق الزوجية و تفكك فرق مثل بيغ شو و كريس جيريكو و ايدج و اورتن.
اما الديفاز فانهم متواجدون و لكن مشكلتهم هي ضعف امكانات المصارعات الموجودين حاليا كونهم لا يقدمون لقاءات جيدة مثل تلك التي تقدما تيريش و ليتا في الماضي و لكن الحقيقة هي اننا شاهدنا لقاء كيلي كيلي في عرض راو الاسبوع الماضي و كان جيدا و افضل من المعتاد فربما تكون هذه بادرة للاهتمام بهذا القسم.
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق