Translate - ترجم الصفحة

الاثنين، 16 يوليو 2012

‎عشاق المصارعة يسألون (5) : المصارعة تمثيل ؟ ما عمر هؤلاء النجوم ؟



 فقرة نقدمها لعشاق المصارعة كل اسبوع نرد فيها على بعض من الاسئلة التي نقرأها سواء عبر الموقع أو على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا.  
(ملاحظة: كل الاجابات هنا جاءت بعد بحث و تقصي للمعلومات وليس لها علاقة بسيناريو أو قصة) 
في حلقة اليوم نجيب على ثلاثة اسئلة:
1) لا أصدق أن المصارعة تمثيل برر لي لماذا تقولون هذا ؟
الموضوع بسيط للغاية .. هناك في منظمة المصارعة كتاب سيناريو يضعون القصص التي نشاهدها و يصممون المشاهد الخارجية،فمثلا عندما يحاول ستيف أوستن ان يدهس تريبل ايتش بسيارته فهذا المشهد تم تصويره أكثر مرة حتى ينجوم تريبل ايتش مثل مشاهد السينما و الا لكان ستيف اوستن قد سجن و لمدة لا بأس لها نظرا لأنها محاولة قتل،سأجد أحدا يسألني ولكن أوستن قد سجن من قبل و الاجابة بسيطة حتى عند القبض على أوستن فان هؤلاء الناس الذي يرتدون زي الشرطة هم ممثلون يقومون بعمل واجبهم فقط بدليل ان أوستن يعود بعدها بأسبوع دائما أو حتى في نهاية العرض! ( انا اضرب هذا المثل تحديدا لأنه كان الأكثر تكرارا بين عشاق المصارعة).


ناتي للنقطة التالية وهي كيف يضرب المصارع اخر بكرسي و طاولة و نقول انها تمثليلة نعم يا اصدقائي فهو جزء من العرض، ببساطة العروض الوحيدة التي تحمل عنف و ضرب حقيقي هي تلك الموجودة في الملاكمة و الالعاب القتالية و الUFC و غيره ببساطة حتى ركلة القدم أو “البوكس” الذي يعطيه اي من المصارعين للاخر دائما ما يكون اما بيد مفتوحة بحيث لا تؤذي الخصم أو يقوم المصارع بركل الارض وهو يركل خصمه لكي تسمع صوت الركلة و تظن انها حقيقية, السقطات و غيرها حقيقية 100% و لكن الركلات و الضربات باليدين و غيرها هي حركات مكملة لعمليات الرفع و الشد و الجذب الذي يقوم بها المصارعون . 
و دعوني اسألكم انا كيف لمصارع مثل أندرتيكر ان ينجو من الحرق و الدفن و غيرها من الاشياء التي شاهدنها عبر تاريخ المصارعة الطويل؟

2) هل البيرتو ديل ريو بطل WWE الحالي من العائلة الحاكمة في المكسيك فعلا ؟
لا ولا يمت لها بصلة، فهو مجرد مصارع مشهور في حلبات المكسيك الا ان كتاب WWE رأو بان شخصيته الحالية بان يكون بأنه من العائلة الحاكمة تضفي عليه رونق مختلف عن باقي المصارعين كحال اندرتيكر مثلا فهو انسان طبيعي خارج الحلبة و لكنه يمثل دور الحانوتي داخلها .. الخ من الشخصيات.

3) ماهو عمر هؤلاء المصارعين؟
أندرتيكر – 46 عاما
جون سينا – 34 عاما
راندي أورتن – 31 عاما
تريبل ايتش -42 عاما
سيتنغ – 52 عاما
شون مايكلز – 46 عاما
باتيستا – 42 عاما
ديل ريو – 34 عاما
ايدج – 37 عاما
كين – 44 عاما
ذا ميز – 30 عاما
سي أم بونك – 32 عاما
هالك هوجان – 58 عاما
فينس ماكمان – 65 عاما
كيفين ناش (ديزل) – 52 عاما
مات هاردي – 36 عاما
جيف هاردي – 33 عاما
ستيف أوستن – 46 عا
ما
ذا روك – 39 عاما
جولدبيرج – 44 عاما
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق