Translate - ترجم الصفحة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

يا توريس نسألك الرحيل !




 اعتقد ان اي مشجع لتشلسي هذه الايام يمني النفس باستقدام الهداف الكولومبي فالكاو من اتليتكو مدريد رغم صعوبة ذلك الا ان الحاجة لتغيير الاسباني فيرناندو توريس رأس الحربة “سابقا” و “كمالة العدد” حاليا أصبحت امرا لا يمكن لا عاشق للبلوز تحمله.


توريس الذي اثبت يوم أمس انه يعاني من مشاكل حقيقة … كان يهرب من الكرة كلما جائت له و كان يركض وسط المدافعين هربا من الكرة, و على الرغم من ذلك فان الاب الروحي رافا بينيتز المدرب الجديد المكروه من جماهير تشلسي أكد بأن ندرة الاهداف المهاجمين في تشلسي ليس سببها توريس انما طريقة اللعب.

بصراحة لا أفهم الدفاع المستميت عن توريس الذي لو كان في فريق اخر لجلس احتياطيا حتى بيعه .. و لو كان دروجبا أو انيلكا في تشلسي وهم في هذه السن المتقدمة من العمر لأجلسا توريس على “الدكة”… توريس صاحب ال28 عاما و الذي دفع فيه تشلسي 50 مليون جنية استرليني ليحرز لهم 19 هدفا في 88 مباراة لعبها مع البلوز.
و للأسف الشديد فان فيرناندو توريس لا يقوم حتى بدور تكتيكي في الملعب فالمدافعين اصبحوا لا يحتاجون لمراقبته كونه يضيع الكرة “لوحده” و دون عناء المدافعين.

و لو ان جماهير تشلسي وجهت غضبها العارم الذي صبته على بينيتيز المدير الفني الجديد القادم من ليفربول ركزت أكثر من ادارة ناديها لتغيير توريس الذي اصبح مجرد شبح في الملعب لكان حال تشلسي أفضل الذي تصدر الدوري في بداية الموسم و الذي يملك فرصة ضعيفة للتأهل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ان كان بطلا الموسم الماضي.
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق