Translate - ترجم الصفحة

الخميس، 20 ديسمبر 2012

قرعة دوري أوروبا .. “كوسة” !



اتحفنا بلاتيني و رجاله اليوم بقرعة دوري أبطال أوروبا لا مثيل لها من قبل سوى انها تكررت بشكل مطابق 100% يوم امس في القرعة التجريبية ! .. و لمن لا يعرف نتائج القرعة التجريبية فقد جائت بنفس النتائج تماما التي جاء بها القرعة الرسمية المذاعة على الهواء.


و ربما في العام المقبل نكتفي بالقرعة التجريبية كونها دقيقة بنسبة 100% و لم تختلف ولو بمبارتين على الاقل .. فالكبار اصدموا ببعضهم البعض و الفرق الاصغر نجت من المقصلة الكبار مبكرا .. هل هناك تلاعب ؟ .. ربما و لكن للأسف لا ارى اي معنى او مبرر للتلاعب في القرع سوى ان اليويفا تريد ان تصعد فريق وسطي الى دور الثمانية أو انها تريد مواجهات قوية من بداية دور ال16 حتى يتم بيع حقوقها بشكل افضل من ان تتوزع الفرق الكبرى في مبارياتها و بالتالي تعاني في مواعيد مباريتها و جدولتها ؟ .. كأن ترى في يوم مباراة لبورتو ضد ملقا و في اليوم ذاته تتم اذاعة يونايتد و مدريد حينها الاعلانات سنتهال بشكل اكبر على مدريد و يونايتد و اضعاف مضاعفة من تلك التي ستأتي للمبارة الاخرى.

كل ما اقوله هنا هو مجرد تكهنات لا معلومات .. كعاشق لكرة القدم احب ان ارى مواجهة قوية كمانشستر يونايتد و ريال مدريد و مواجهة كبرشلونة و ميلان و مواجهة ارسنال و بايرن ميونح و حتى المواجهة بين شاختار و دورتموند ستكون قوية للغاية و لكن كنت اتمناها ان تأتي بشكل طبيعي لا بشكل غريب كهذا.

هذه القرعة تؤكد الكثير من الشكوك حول القرعة و مشاكلها السابقة فلطالما وقعت الاندية نفسها معا في دور ال16 و لطالما كانت هناك شكوك حو الكثير من الامور .. هناك تعبير متعارف عليه يقال عندما تشعر بان هناك “واسطة” أو ان الامور هناك بها تلاعب تقول .. كوسة .. و فعلا هذه القرعة .. كوسة !
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق