Translate - ترجم الصفحة

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

صحيفة ذا ناشيونال تتحدث مع وسام النمر و محمد عواد عن المصارعة الحرة



أصبح موقع أبوظبي الرياضي أحد أهم المحطات في عالم الرياضة بشكل عام و المصارعة بشكل خاص وهو ما جعله محط انتباه أحد أبرز الصحف الانجليزية في الشرق الأوسط وهي صحيفة ذا ناشونال التي قامت باستضافة كلا من الزميلين وسام النمر و محمد عواد في حوار مطول عن عشق المصارعة في الوطن العربي.


و بدأ الحوار بسؤال وسام النمر عن بداية متابعته للمصارعة فقال: "لقد كانت مشاهدة المصارعة أمرا صعبا في الماضي فحتى تتابع المصارعة بشكل دائم كان يجب أن يكون لديك اشتراك و الا ستظل تشاهد لقاءات هوجان القديمة على شاشات التلفاز .. فالقنوات في الماضي كان عددها قليل" , و تابع قائلا:" اتذكر أنني كنت في المدرسة و كان لدينا اشتراك في قناة فضائية تعرض المصارعة مباشرة على الهواء .. و في أحدى مهرجانات ريسلمانيا بقيت لاتابعها لما بعد الساعة 3 فجرا و اضررت وقتها للذهاب الى المدرسة .. لكن المفاجأة ان كل زملائي كانوا قد تابعوا الحدث ايضا و ظللنا ذلك اليوم شبه نائمين .. لقد كان يوما لا ينسى". و تابع وسام النمر قائلا: "أعلم أن المصارعة ليست كالفنون القتالية المتنوعة و الملاكمة و غيرها و لكنها بالنسبة لي ممتعة فيها قصة و قتال بشكل غير مبالغ فيه .. انا اعتبرها مسلسل .. فالجميع يتابع المسلسلات دون أن يتذمر .. فما بالك بمسلسلات قد يتأذى فيها أي من المصارعين بشكل حقيقي".

 اما محمد عواد فقد تكلم عن الجانب الاخر للمصارعة مؤكدا بان كل ما فيها معروف نتائجه مسبقا و أغلب من يتابع العرض يعرف ذلك الا انه لا يمانع فلا يوجد بها رهانات أو مشاكل كتلك التي نراها في كرة القدم و أضاف:" أتمنى مشاهدة مصارع عربي .. كبطل حقيقي مثل جون سينا لا ان يأتي كشرير و يختفي .. يجب ان يكون هناك تنوع في شخصيته ما بين شرير و طيب حتى يعرف الامريكان انفسهم أن العرب و المسلمين بشكل عام ليسوا بالسوء الذي تصوره لهم وسائلهم الاعلامية". 



تابع الكاتب على تويتر:
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق