Translate - ترجم الصفحة

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

نظرة في تعاقدات مانشستر يونايتد لهذا الصيف .. لا داعي للتشاؤم !



(وسام النمر) مانشستر يونايتد حظي بسوق انتقالات تاريخية بدون شك هذا العام .. بداية من كل اللاعبين الذي تم شرائهم دفعة واحدة حتى الأرقام الفلكية في رواتب اللاعبين الذين قدموا الى اليونايتد و أهمهم النمر الكولومبي فالكاو الذي سيتقضى ما قدر بحوالي ٣٧٠ الف جنيه استرليني في الاسبوع ! 


في البداية نتحدث عن التعاقدات :
الراحلون عن مانشستر هم كثر .. ١٦ لاعب تركوا اليونايتد أو تمت اعارتهم أو اعتزلوا هذا الموسم و بالتالي كان من الواجب أن يتم تعويض هذا العدد بلاعبين يستحقون فعلا العناء.

تم التعاقد مع حارس مرمى شاب اسمه ملنكوفيتش عمره ١٧ سنة و اثنين مدافعين لوك شو و ماركوس روخو و لاعبي وسط هم اندير هيريرا و دالي بليند و جناح هو دي ماريا و مهاجم هم فالكاو.

الخطة:
لا يحتاج مانشستر أكثر من ذلك الان حتى انتقالات الشتاء على الأقل و لكن دعونا ننظر بشكل أقرب حول أماكن كل لاعب خاصة و ان الجمهور مازال يريد قلب دفاع .. 

خطة فان خال ٣-٥-٢

الدفاع حاليا به لوك شو .. روخو .. فيل جونز .. سمالينج .. ايفانز .. رافائيل .. جليرمو فاليرا ..  و لمجرد العلم بالشيء فأن دالي بليند أفضل لاعب في الدوري الهولندي الموسم الماضي يستطيع بل و لعب بالفعل في مركزي خط الوسط المدافع و مدافع ايسر من قبل اي انه يملك نزعة دفاعية.

خط الوسط .. ماتا .. دي ماريا .. فالنسيا .. اندير هيريرا .. مايكل كاريك .. أشلي يونج .. (دالي بليند) .. يانوزاي .. فلايني .. اندرسون .. كليفرلي .. 

الهجوم .. فان بيرسي .. روني .. فالكاو .. 

و بهذه الأسماء كلها خاصة مع وجود بليند و اندير هيريرا الذي يملك كلهما نزعة دفاعية لا ارى سبب لهذه الجلبة و القلق على دفاع مانشستر .. فالدفاع لم يكن مشكلة فقط بل هو الهجوم أيضا .. فان بيرسي لا يعتمد عليه بسبب كثرة اصاباته مؤخرا .. و روني لاعب مزاجي لذلك كان يجب أن يشعر الاثنان بخطر النمر الكولومبي فالكاو الذي سيكون اضافة حقيقية لليونايتد.

أما عن دي ماريا فسيكون له مفعول السحر بتمريراته و انطلاقاته السريعة من الأجنحة ما سيعطي ماتا فرصة للابداع من جديد و العودة الى مستواه الحقيقي.

هل مازال اليونايتد يحتاج الى لاعبين ؟ .. بالتأكيد .. مانشستر يونايتد يحتاج الى حارس مرمى ينافس دي خيا .. و قلب دفاع اخر و لاعب وسط و لكن هل يحتاجهم الان و فورا .. لا اعتقد ذلك .. كل ما علينا الان الانتظار لنرى مدى الانسجام بين هؤلاء الستة التي لم يلعبوا سويا حتى الان.

على جمهور مانشستر يونايتد أن يكون سعيدا بهذه التعاقدات خاصة في ظل عدم وجود مشاركة أوروبية فكل هؤلاء اللاعبين قدموا الى اليونايتد من اجل اسمه و من اجل الراتب المرتفع الذي سيتقاضوه وهو امر مفهوم فمن غير الممكن أن تجلب نجوم مثل دي ماريا و فالكاو لنادي لا يشارك في دوري الأبطال الا بطريقة جعلهم يشعرون بقيمة النادي و بقيمتهم في النادي عن طريق منحهم راتب يليق بهم و يعوضهم عن دوري الأبطال .. وهو ما نجح فيه تماما "أسطورة" أولد ترافورد الجديدة ايد وودوارد الذي قام بانهاء هذه التعاقدات بسرعة البرق و خطف فالكاو من امام ريال مدريد الذي اكتفى بتشيتاريتو و أرسنال الذي اشترى ويلباك صاحب ٢٩ هدف في ١٤٢ مباراة لعبها ..


شاهد .. بالصور : ستة خطط يمكن أن يلعب فان خال بها مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق