Translate - ترجم الصفحة

الخميس، 6 مارس 2014

مانشستر يونايتد و ريال مدريد .. كبار و حكم صغير !



انتهت المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد و ريال مدريد على ملعب الأحلام أولد ترافورد .. بفوز النادي الملكي الذي اهنئه كونه فاز بعد ان قدم اداء جيد جدا في المباراتين الا ان مباراة الاولد ترافورد كانت من حق مانشستر يونايتد بدون ادنى شك.

و لكن قرر الحكم ذو العقل الصغير أن يطرد اللاعب ناني بعد ان كانت المباراة في طريقها لفوز أحمر بهدف سجله راموس عن طريق الخطأ في مرماه .. انا لا ألوم مدريد في الاستفادة من هذه الخدمة الجليلة التي قدمها لهم فأي فريق في العالم سيقوم بما قام به مورينيو الذي استفاد بشكل كبير من النقص العددي للشياطين.


و لن اتحدث كثيرا من أن الكل اجمع ان الطرد لا يستحقه ناني فبكل الجنسيات و الاستوديوهات التحليلية العربية و الاجنبية المهمة ماعدا جمال الشريف .. اجمع بأن الحكم تسرع و انه كان بالامكان ان يعطي انذار على اقل تقدير كون عيني ناني كانت على الكرة و ليس على اربيلوا.

الا ان هذا الحكم دائما ما كان يتسرع امام الفرق الانجليزية تحديدا, فمع كل تحليلاتنا و ارائنا و توقعاتنا الا اننا نسينا عنصرا مهما في الملعب هو الحكم .. فبعد ان قدم مورينيو و السير اليكس فيرغسون مباراة رائعة و تكتيكية من الطراز الأول و الذي على الكثير من الفرق الاخرى ان تتعلم منها الأندية الاخرى.

نجح السير في السيطرة على كل مفاتيح لعب مدريد حتى لحظة الطرد الذي قلب الموازين .. في النهاية لعل هذه هي الطريقة الوحيدة التي كان بامكان مدريد ان يفوز بها لان المباراة لو استمرت هكذا لرحل مدريد الى اسبانيا خاليا الوفاض و لكن .. هذه هي كرة القدم .. فوز و خسارة.

حزين للخسارة نعم ... و لكني فخور بأن اشجع فريق كان خطيرا بعشرة لاعبين .. فريق شهد له مورينيو بأنه كان الأفضل و انه لو لعب ب11 لاعب على ارض الملعب لما كان فاز الملكي .. واجه فريق حطم برشلونة مرتين في ظرف أسبوع .. واجه النادي الملكي العريق .. و لو اخترت ان يخرج فريقي أمام اي فريق لكنت قلت ريال مدريد .. و لكن بدون الحكم التركي الصغير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق