Translate - ترجم الصفحة

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

كيف يدعم المصارعون بعضهم البعض في WWE ؟ و لماذا تغضب الادارة منهم ؟


عادة ما نرى نجوم المصارعة اثناء عروض WWE أو حتى اثناء ظهورهم لمقابلة الجماهير او اجراء حوارات صحافية وهم يرتدون قمصان تحمل اسم أو علامة مصارع اخر مغاير لهم, جون سينا ارتدى قميص عليه سي ام بونك و ذا روك فعل ذلك أيضا في حين ارتدى بونك قميصا عليه انتونيو سيزارو و اخرهم دولف زيجلر الذي ارتدى قميص عليه زاك رايدر و القائمة تطول.


هذه الطريقة هي احد سبل التعبير عن الدعم أو الاحترام للمصارع الاخر أو الاعتراض على قرار اداري معين و عادة ما يقوم احيانا ذلك المصارع بتوجيه رسالة الى الادارة اذا ما كانت تهمل زميله فسي ام بونك كان أول من فعل ذلك عندما ارتدى قميص زاك رايدر تارة و ارتدى قميص انتونيو سيزارو اثناء المؤتمر الصحفي للحدث الأهم في المنظمة وهو ريسلمانيا, حينها أراد بونك أن يقول للادارة بأنها أهملت أحد النجوم الصاعدين الذي يراهم سيكونون علامة فارقة في مستقبل المصارعة وهو انتونيو سيزارو و بالفعل كان سيزارو خارج ريسلمانيا العام الماضي.

و في المقابل عندما كان جون سينا و ذا روك يرتديان قميص سي ام بونك فهذا كان ليس اعتراضا على شيء انما نوع من الدعم له و هذا يدل على احترام كبير من جانبها.

و مؤخرا وقع دولف زيجلر في المحظور و ارتدى قميص زاك رايدر المهمل تماما من قبل ادارة المنظمة كنوع من الاعتراض على ذلك وهو ما اوقعه في مشكلة كون الادارة لم يعجبها هذا الامر و رأته تدخلا في رؤيتها و بما ان دولف ليس سي ام بونك او جون سينا أو احد النجوم الكبار فقد قامت الادارة بوضع قرار بان يتم اهماله قليلا و التركيز على أشخاص اخرين.
يكمن سر غضب الادارة من هذه التصرفات في أنها لو استمرت قد تقلب الرأي العام و الجمهور على نجم معين أو تجعل الجماهير تشك في قرارات الادارة و كتاب السيناريو وهو الامر الذي لا تريده WWE نظرا للمشاكل المحتملة التي قد تنشأ بين النجوم و المصارعين الصاعدين الذين يريد كل منهم فرصته قبل الاخر.
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق