Translate - ترجم الصفحة

الأحد، 13 أبريل 2014

سي ام بونك .. الخاسر الأكبر من رحيله و ليس WWE !



أثبتت WWE من جديد بأنها لا تتوقف عند نجم واحد فهي تكرر نفس السيناريو الذي حدث في الماضي و تحديدا في اوائل التسعينيات عندما قرر هالك هوجان الرحيل و معه أبرز نجوم WWF حينها للذهاب الى WCW حينها قام ماكمان باظهار أندرتيكر .. شون مايكلز .. ديزل .. ريزور رامون و بريت هارت و اوين هارت و غيرهم من النجوم الذين لم يكون لهم دور عندما كان هوجان و التميت وريور و راندي سافاج و غيرهم موجودين في المنظمة.


و بعد سنوات عديدة احتل هؤلاء مكانة غير عادية في عالم المصارعة حتى قرر بعضهم الرحيل مثل ديزل و ريزور رامون الذين كونوا وقتها مع هالك هوجان فريق NWO في WCW و عانت حينها WWE كثيرا و لكنها أظهرت مانكايند و ذا روك و ستيف أوستن و كين و ايدج و كريستيان و جذبوا نجوم كانوا غير راضين بدورهم في WCW أمثال كريس جيريكو و كريس بنواه و دين مالينكو الذين حققوا ايرادات غير عادية و قلبوا الطاولة على WCW حينها حتى انتهى بها الحال في يدي فينس ماكمان الذي قام بشرائها.

و في كل عام يرحل نجم جديد عن المنظمة بعضهم يعود و البعض الاخر يقرر الذهاب الى منظمة اخرى و هناك من يفضل أن يبقى على علاقة طيبة بالمنظمة دون المشاركة في عروضها.

هذا يأخذنا الى سي ام بونك .. أحد أبرز النجوم الذين مروا على المنظمة و أحد أبطالها الذين سيذكرهم التاريخ دون شك .. قرر بين ليلة و ضحاها أن يرحل عن المنظمة الا ان المنظمة بعد ما شاهدناه في ريسلمانيا و عرض راو لن تحتاج اليه فمع التجاوب القوي مع براي وايت و سيزارو و ظهور نجوم من NXT أمثال بو دالاس و الكساندر روسيف اضافة الى ذا شيلد و حتى عضوي عائلة وايت ايرك روان و لوك هاربر اللذان يقدمان اداء راقي للغاية داخل الحلبة في كل أسبوع كل هذا سيجعل الجمهور ينسى حاجته الى ظهور سي ام بونك في عروض المنظمة .. بالتأكيد سيكون هناك من ينادي بعودته – و أنا منهم – لكن سي ام بونك هو الخاسر الوحيد و الأكبر من رحيله من المنظمة .. فقبله رحل أساطير أمثال ذا روك و ستيف أوستن و هالك هوجان و لم تتأثر المنظمة.
صفحاتنا على الفيسبوك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق